حي الفلل الملكية

يسرنا أن نقدم لكم حي الفلل الملكية و هو عبارة عن مشروع سكني رائع و حديث يقع في قلب مدينة رام الله بالضفة الغربية في فلسطين ، و يبعد 100 متر عن مدارس المستقبل في حي الطيرة من مدينة رام الله مقابل إسكان موظفي جامعة بير زيت مباشرة .

إن مشروع حي الفلل الملكية هو عبارة عن فلل منفصلة تعتمد في تصميماتها و تنفيذها و مواصفاتها على أعلى درجات الجودة والتميّز ، حيث تُشرف الفلل على مناظر طبيعية خلاّبة بالإضافة لإطلالتها الجميلة على الغرب مع الأخذ بعين الاعتبار الحداثة و سحر التصميم ، و سوف يقوم البناء على قطعة مساحتها 12500 متر مربع مخصصة لبناء الفلل السكنية فقط .

إن الفلل الملكية بهندستها المعمارية و مرافقها الحديثة سوف تضمن منزل مريح لساكنيها من أصحاب الدخل المتوسط و العالي في المجتمع الفلسطيني ، و يوصّى بها لجميع الأزواج و الأُسر ، و جميع من يرغب في العيش في حي هاديء من المدينة في مكان سوف يعشقه القلب من أول وهلة .

إن الفلل الملكية سوف تقوم على استيعاب احتياجات مختلف الناس مع الحفاظ على الجودة العالية و التصميم المتميز ، سيشمل المشروع على 23 فيلا و ستكون مساحة كل منها 450 متر مربع بناء على مساحة 400 متر مربع من الأرض ، كل فيلا مكونة من طابقين بالإضافة إلى رووف و تسوية ، و سيكون لكل من هذه الفلل حديقتها الخاصة من أربع جهات و موقف سيارات خاص بها بالإضافة إلى عدد من التراسات المكشوفة مع إمكانية إضافة مسابح داخلية خاصة ، علماً بأنَّ جميع التصاميم الداخلية و غيرها من التفاصيل سيتم مناقشتها بشكل منفصل مع كل مشتري على حدة . لقد تم الانتهاء من تصاميم المشروع و قد بدأنا بكل عزم و قوة بالمرحلة الأولى من عملية البناء ألا و هي مرحلة الحفريات و إنشاء الأساسات منذ نوفمبر 2009 و باشرنا بالمرحلة الثانية من عملية البناء ألا و هي بناء الفلل في نهاية فبراير 2010 على أن يتم الانتهاء من أعمال البناء الكلية و تسليم كافة الفلل بحلول صيف عام 2013.

باستثمار ما يفوق عن العشرة ملايين دولار أمريكي سوف نعمل جاهدين على إنجاز هذا المشروع الفريد من نوعه بشكل مهني و في الوقت المحدد له ، متزامنا بالهدف الأسمى لدينا ألا و هو الحصول على كامل رضا الزبائن اليوم في هذا المشروع و غداً عندما نبني مشاريع أكبر في فلسطين .